منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ابوالطيب

ذكر
عدد المشاركات : 9880
النقاط : 24427
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

كيف تشحن بطارية الهاتف المحمول لاول مرة ؟

في الثلاثاء 02 أكتوبر 2018, 9:29 pm
كيف تشحن بطارية الهاتف المحمول لاول مرة ؟



على الرغم من ان بطاريات الهاتف المحمول يكون بها درجة ضئيلة من الشحن عند شرائها والذي عادة ما يكون لتجربتها ، الا ان بطارية الهاتف المحمول الجديد تحتاج الى يوما كاملا او على الاقل تحتاج الى ليلة كاملة قبل استخدامها ، ولا يفضل استخدام اجهزة الشحن السريع في شحن بطاريات الهاتف المحمول الجديدة .

ولشحن بطارية الهاتف المحمول لاول مرة بطريقة صحيحة يمكنك اتباع التالي

1- اختيار طريقة الشحن التي توصي بها الشركة المصنعة ، والتي اما ان تكون عن طريق وضع البطارية داخل الهاتف المحمول ووضع كابل الشاحن داخل الهاتف المحمول ووضع الشاحن في الدائرة الكهربائية ، او عن طريق ادراج البطارية مباشرة في شاحن البطارية فقط بدون وضعها في الهاتف المحمول .

2- في حالة شحن البطارية وهي داخل الهاتف المحمول يفضل اغلاق الهاتف المحمول وترك الهاتف يشحن لمدة 12 - 24 ساعة على حسب نوع بطارية هاتفك او على حسب تعلميات الشركة المصنعة ، فعلى سبيل المثال البطاريات المصنوعة من النيكل تتطلب فترة اطول في الشحن من البطاريات الليثيوم .

3- بعد شحن البطارية يجب استنزاف شحن البطارية بالكامل في اول استخدام لها ثم اعادة شحنها مرة اخرى ، وذلك للحصول على اعلى سعة تخزينية لبطارية الهاتف المحمول الجديدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى