منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
MURAD
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد المشاركات : 3635
النقاط : 13291
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

5 أسرار يجب أن تعرفيها عن الرجل

في الخميس 30 نوفمبر 2017, 8:38 pm
5 أسرار يجب أن تعرفيها عن الرجل



الرجل بحر من الأسرار ولابد أنكِ تحاولين فهم البعض منها. إن كنتِ كذلك إليك أهم 5 أسرار يجب أن تعرفيها عن الرجل.

في بعض الأحيان نحتاج إلى من يذكرنا ببعض الأشياء التي نعرفها مسبقاً، كأن يقول لنا أنه من المهم أن ننام لفترة مناسبة أو نتناول وجبات صحية أو نتوقف عن التدخين أو أن نمارس الرياضة... إلى أخرى من الأمور المعروفة للجميع. كذلك عند التحدث عن الرجل والمرأة فالكل يدرك الإختلافات النفسية بينهما وكذلك الاختلافات الإنفعالية ولكنه يحتاج لمن يذكره بها من حين إلى آخر.

من خلال هذا الموضوع سنذكّركِ سيدتي بخمسة أمور عن الرجال ربما تعرفينها ولكن قد تتناسينها عند تعاملكِ مع شريكِ حياتكِ.

1- الرجال يخافون الرفض مثل النساء تماماً

تعتقد الكثير من النساء أن الرجل لا يشعر بأي استياء إذا تقدم إليها معرباً عن حبه أو عن رغبته في التقدم إليها وطلب يدها ورفضته، ذلك لأنه اعتاد أن يكون هو المبادر بالتعبير عن مشاعره ورغبته في الإرتباط. إلا أن الرجال يخافون الرفض كما هو الحال لدى النساء وربما أكثر. تكرار الرفض لا يخفف من الشعور المؤلم بالنسبة لهم بل أنه يزيده سوءاً.

إن الفشل على المستوى الشخصي والعاطفي يصيبهم بالألم وخاصة بالنسبة للرجال الذين يختارون بعناية فائقة ولا يقعون في غرام كل إمرأة جميلة، قد يتسبب رفض الفتاة التي إختارها قلبه في حزن شديد. هنا سيدتي إذا كنتِ غير مهتمة بهذا الشخص ولا تريدين الإرتباط به فعليكِ أن تُظهري ذلك في تصرفاتك ولا تعطيه أمل كاذب.


2- الصداقة بين الرجل والمرأة حقيقة

ينفي الكثير من الناس أن هناك صداقة قد تنشأ بين الجنسين، يقولون أن الجنس سيكون هو الغالب على تفكير كل منهما وحتى لو لم يصرحا بذلك أو يبادرا بأي فعل يظهر إهتماماً من هذا النوع. إلا أن الدراسات أظهرت أن الكثير من الرجال قد يثقون في النساء ويجدون رأيهن ووجودهن هاماً بالنسبة لهم دون أن يرغبوا في الإرتباط بهن أو ينجذبون إليهن جنسياً.

3- الجاذبية الجنسية لا تكفي للإرتباط

قد تربط الشابات صغيرات السن بين إعجاب الرجل بهن جسدياً ورغبته في الإرتباط بهن، إلا أن هذا الأمر لا يبدو صحيحاً وخاصة لدى الرجل الناضج. لذلك يحاول الكثير من الرجال جذب الفتيات بالكلام المعسول وقد يقدمون الوعود والعهود ليشبعوا رغباتهم بدون أن يكون هناك أي رغبة حقيقية في الزواج والإرتباط.

الرجل الذي يرغب حقاً في الإرتباط يبحث عمن يمكنها تحمل مسؤولية المنزل وتربية الأطفال ولا يعني ذلك أنه لا يرغب في أن تكون أيضاً جميلة وجذابة ولكنه لن يعتمد هذا المعيار وحده عندما يبحث عن زوجة.

4- الرجال يعبرون عن أنفسهم بالأفعال أكثر من الأقوال

تظهر الدراسات وكذا تجارب الحياة، أن الرجال لا يمكنهم التعبير لفظياً عن أنفسهم بالقدر الذي يمكن للنساء أن يفعلن. لذلك يظهر إهتمام الرجل ومشاعره الفعليه من خلال أفعاله، إذا كان يحبكِ بالفعل ويرغب في القرب منكِ سيجد الوقت لكِ ولن يتعلل بالمشاغل وسيراعي مشاعركِ ومصالحكِ حتى بدون أن تطلبي أنتِ منه ذلك.

5- الرجل رومانسي على طريقته الخاصة

بالتأكيد ليس كل الرجال رومانسيين، لكن الغالبية العظمى منهم يرغبون في عيش تجربة حب كما هو الحال لدى النساء وربما أكثر، كما يرغبوا في إبقاء الشغف والإثارة في حياتهم، ربما لا تلاحظي ذلك لأن لهم طريقة مختلفة في التعبير عن ذلك غير تلك المتعارف عليها بين النساء.

قد لا يجلب لكِ الرجل الورود، لكنه سيعزمكِ في أحد المطاعم الفاخرة التي قد تجد قبول لديكِ أو قد يحضر لكِ شئ بسيط كنتِ قد ذكرتِ له بصورة عارضة أنك نسيتِ إحضاره. عليكِ أن تلحظي أسلوب رجلكِ في التعبير عن الرومانسية ومبادلته هذه المشاعر الجميلة بطريقتكِ الخاصة.



______________________________________

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى