منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابوالطيب

ذكر
عدد المشاركات : 9347
النقاط : 22515
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

كيف افهم الرجل الغامض

في الأحد 26 نوفمبر 2017, 7:48 pm
كيف افهم الرجل الغامض



تشتكي المرأة في معظم الأحيان من تقلبات الرجل المزاجية، فهو لا يفهم أنها تحتاج أن تعرف عنه كل شيء، لأنها شريكة حياته، ومأواه الذي لا يرتاح إلا به .

كيف أفهم الرجل الغامض :

بداية وجب التعريف بالرجل الغامض، فهو الرجل الذي يخفي مشاعره، ولا يبوح بما في قلبه من مكنونات، ويحاول أن يخفي تعابير فرحه وحزنه، حتى تشتتات ذهنه، ويحاول أن يبقيها بعيدة عن مرمى الزوجة، حتى لا تنهال عليها بالأسئلة، لآنها حتى لو سألت، هو لن يجيب، ولن يعطيها ما تريد، ولكن المرأة لا يمكنها أن تيأس، وهناك بعض الطرق التي تتبعها في بيتها، من شأنها أن تكشف غموض الرجل، وما يخفيه من أسرار عليها، وهي كالتالي :

1. عليكي عزيزتي المرأة ألا تضغطي على الرجل، وحاولي أن تتفهمي إحتياجاته بالبقاء وحيداً فترة من الزمن، ولا تقللي من أهمية مشاعره وأحاسيسه، وأدركي جيداً أن غموض الرجل نابع من تصرفاتك أنتِ، فلو أنه رأى منذ البداية إهتماماً منك، ما أصبح غامضاً معك، وحتى إن كان كذلك منذ البداية، فتفهمي الأمر، ومع الأيام سيأتي إليك، ويفضفض لك بما يبوح في خاطره .

2. إن علمتي أن زوجك واقع في مشكلة، فلا تترددي بالوقوف معه، ولكن لا تضغطي عليه ليعلمك بالتفاصيل، فأغلب الرجال يميلون الى الحديث بإختصار على عكس المرأة، التي لا يهمها إلا أن تسمع القصة من البداية وحتى النهاية .

3. يمكنك أن تحدثي تغييرات جذرية تعود عليها الرجل في حياته، حتى أصبحت بالنسبة إليه روتينية، ففاجئيه بتغير في شكلك مثلاً، أو قصة شعرك، أو نوع جديد من الملابس التي تستخدميها ،وحاولي أن تغيري من نظام بيتك، فلا تتكاسلي، وإعلمي جيداً أن هذه الأمور تفرق مع الرجل، حتى وإن كان غامضاً ،فانك ستجديه يأتي إليك، ويقبل عليكي بكل حنانه وحبه .

4. الرجل الغامض لا يحب كثرة الكلام، فحاولي أن تختصري بحديثك معه، واعملي أن خير الكلام ما قل ودل، فلا تستعجليه ليقبل عليكي ، بل أتركيه على هواه، وسيكون بين ذراعيك في المقام الأخير .

5. لا تستسلمي أبداً في كشف غموض الرجل، لأن ذلك يعني أنك قد تفقديه للأبد، بل حاولي معه بشتى الطرق، وإعلمي أن الرجل عندما يحب يصبح بين يدي محبوبته كتابا مفتوحا، فإن أردتي أن يكون كذلك، عليكي أن تغمريه بحبك، وأن تنعميه بحنانك، واهتمامك الكبير به، وأغدقي عليه من مشاعرك الفياضة .



______________________________________


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى