منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابوالطيب

ذكر
عدد المشاركات : 9347
النقاط : 22515
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

كيف يعبر الرجل عن حبه؟

في السبت 04 نوفمبر 2017, 6:48 pm
كيف يعبر الرجل عن حبه؟



هل أنت حائرة أمام صمت حبيبكِ؟ لا شك أنكِ تتساءلين إن كان رجلكِ يحبكِ؟ اليك كيف يعبر الرجل عن حبه.

تتسائل الكثير من النساء عما إذا كان الزوج أو الخطيب أو الرجل الذي يشغل بالهن يحبهن بالفعل أم لا! في أغلب الأحيان لا يعبّر الرجل عن مشاعره بالكلام ولا يصرّح بكلمات الحب، ما يتركهن في حيرة من أمرهن.

كيف يعبّر الرجل عن حبّه؟ هل يمكن للرجال أن يختبروا الحب كما تفهمه النساء؟ يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن الرجال يشعرون بالحب، لكن تختلف طرقهم في التعبير عنه عن النساء. ما هي طرقهم إذاً؟ هذا ما سنكشف عنه.

حب الرجال يظهر في الأفعال

لا يتعاملون الرجال بشكل جيد مع الرفض بصورة عامة، لذلك فإنهم يتحرجون من التعبير عن حبهم بالكلمات، حتى لا يجدوا صد من الطرف الآخر، ما يجرح رجولتهم حيث أن الكثير منهم يعتبر الإقرار بحبه نوع من الضعف. كما أن الرجل الذي يتحلى برجولة حقيقية يعتبر كلمته نوع من الوعد أو الإلتزام الذي عليه الوفاء به، لذلك فهو يخشى من الإسراف في كلمات الحب والغزل حتى لا يحمّل نفسه التزامات قد لا يستطيع الوفاء بها فيما بعد.

يثير الحب المخاوف لدى الرجل ويشعره بضعفه وبفقدان السيطرة على حياته ومصيره ما يمكن أن يسبب مشكلة كبيرة بالنسبة له. إن عبارة "الرجل جيد بقدر التزامه بكلمته" عبارة صحيحة للغاية، لذلك عندما يعبّر الرجل عن حبه بالكلمات فهو يلزم نفسه بأن يكون على قدر التوقعات فيما يخص هذا الحب.

الحب رباط أبدي عند الرجل الصادق

الحب بالنسبة لبعض الرجال هو نوع من الإلتزام الأبدي، عندما تحتل المرأة مكانة في قلبه فهو يريد الإبقاء على مثل هذه المكانة طول العمر، حتى لو زادت الخلافات الزوجية ووصلت إلى حد الإنفصال، يبقى هناك شيء في القلب والذاكرة لا يمكن التخلي عنه، كما يبقى التقدير والمعروف على حالهما رغم كل الظروف.

هذا الأمر يعاكس المعروف عن شخصية الرجل اللعوب الذي لا يكتفي بإمرأة واحدة. لذا تأكدي سيدتي أن كلما صعب على الرجل التعبير عن مشاعره كلما كانت أحاسيسه تجاهكِ صادقة حين يصبح قادر على مصارحتكِ بها.

يختلف الحب من رجل لآخر

ليس كل الرجال يحبون بهذا الصدق والإلتزام بكل تأكيد، هناك من يحبون حب موسمي وغير مستقر وهناك من يرتبط بامرأة واحدة مدى الحياة ولا يفكر بغيرها أبداً وما بين هذا وذاك يوجد العديد من درجات الالتزام. هناك رجل يعبر عن حبه من خلال إعطاء الهدايا من ورود وشيكولاتة ومجوهرات وغيرها... وإن كان هذا النوع من الأفعال ليس بالضرورة مقياس للحب، فيمكن لهدية صغيرة وبسيطة أن تقول ما لا تقوله الهدايا الثمينة.

علامات الحب الحقيقي عند الرجل

أن يرغب الرجل في قضاء وقته معكِ بأكثر مما يفعل مع أسرته وأصدقائه، فهذه علامة واضحة على الحب. لأن المحب يختار أن يكون مع حبيبه ويفضل ذلك على أي شئ أخر، كذلك التزامه بمواعيده معكِ دليل أخر على الحب.

إذا لاحظت أنه عند زيارتكما لأسرتكِ يحرص على التعامل معهم بالود والإحترام كما يظهر تقديره لكِ أمام أسرته، فهو بالتأكيد يحبكِ. عندما يهتم بإحتياجاتكِ ويحاول أن يوفرها لكِ وحتى بدون أن تطلبي في حدود إمكانياته المادية فهو بالتأكيد يحبكِ.

صراحة الرجل معكِ وحديثه لكِ بما يشغل باله وحنانه وتفهمه دليل على حبه عندما يحب إنسان إنسان أخر يكون منفتحاً معه بأكثر مما يفعل مع أي شخص أخر، كما يشاركه حياته وأفكاره ومشاعره ويبادله خبراته ومشروعاته المستقبلية.

عندما يقدمكِ الرجل إلى معارفه وهو فخور بكِ فهذه علامة على الحب فهو يشعر أنكِ مناسبة له وتليقين به ولذلك يريد لمن يهتمون بأمره ويهتم بأمرهم أن يتعرفوا على الإنسانة التي إختارها قلبه.

من الطبيعي أن تشعر المرأة التي لا يريد رجلها أن يأخذها معه في زياراته العائلية بالقلق وكذلك الرجل الذي يقضي أغلب أوقات اليوم ما بين العمل والأصدقاء بعيداً عنها. باختصار فإن الرجل الذي يحبكِ سيحاول إدماجكِ وجعلكِ جزءاً من شؤون حياته وتعريفكِ على كل ما ومن يحب.



______________________________________


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى