منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
MURAD
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد المشاركات : 4169
النقاط : 15111
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

Toshiba تعلن عن قرص صلب HDD جديد بسعة 8 تيرابايت سيصدر هذا الشهر

في السبت 26 أغسطس 2017, 9:23 pm
Toshiba تعلن عن قرص صلب HDD جديد بسعة 8 تيرابايت سيصدر هذا الشهر



قامت شركة Toshiba اليوم بالإعلان عن وصول قرص صلب جديد بسعة 8 تيرابايت وبحجم 3.5 إنش لقيادة سلسلة أقراصها الصلبة Toshiba X300 والتي تشمل أقراص صلبة أخرى بسعة 4 تيرابايت، 5 تيرابايت، 6 تيرابايت، إضافة إلى 8 تيرابايت.

القرص الصلب الجديد Toshiba X300 8TB بسعة 8 تيرابايت يتميز بتكنولوجيا التخزين المؤقت التابعة لشركة Toshiba، وهي خوارزمية مدرجة في القرص الصلب تعمل على إدارة ذاكرة التخزين المؤقت، وتحسين تخصيص ذاكرة التخزين المؤقت أثناء القراءة والكتابة مع تقديم أداء رفيع المستوى في الوقت الحقيقي.

وتقول شركة Toshiba بأن القرص الصلب الجديد Toshiba X300 8TB يعمل بسرعة 7200 لفة في الدقيقة وإتصال SATA يصل إلى 6 جيجابايت في الثانية. وبمناسبة إطلاق هذا القرص الصلب الجديد صرح نائب رئيس قسم منتجات HDD الإستهلاكية في شركة Toshiba، السيد Michael Cassidy بالقول :

إن توافر سلسلة Toshiba X300 8TB هو دليل على إلتزام شركة Toshiba بتطوير فئة الأقراص الصلبة HDD للمستهلك وتوفير الأدوات اللازمة للقيام بالمهام المهنية المعقدة. تقدم Toshiba تشكيلة كاملة من أقراص HDD والتي تستهدف جميع فئات المستخدمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى