منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
MURAD
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد المشاركات : 3635
النقاط : 13291
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

برج الميزان، استعدي للصيف

في الجمعة 28 يوليو 2017, 7:00 pm
برج الميزان، استعدي للصيف



امرأة برج الميزان هي التي تنتمي لمواليد الفترة من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر وهو من الأبراج الهوائية. يتمتعن صاحبات برج الميزان بكاريزما وتركيبة مختلفة فهي امرأة حكيمة وعقلانية و تعلم ماذا تريد و في نفس الوقت مترددة أحيانًا في اتخاذ بعض القرارات.

تحب صاحبة برج الميزان المثالية في كل شيء. شخصيتها تجمع بين التناقض فهي تتمتع بالرقة و الصمود والقوة والضعف. أبرز صفات فتيات برج الميزان هي الاهتمام والرعاية بصحتهن وبشرتهن بالتحديد وبصفة دائمة فهن عاشقات للموضة والجمال. تتمتع مولودة برج الميزان ببشرة ندية متألقة وأولى اهتماماتها هي ترطيب وتنعيم بشرتها وتغذيتها وإشراقها. تهتم أيضًا بمستحضرات المكياج والعناية بالبشرة لذلك وبما أننا قد دخلنا على فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة الشديدة سوف نقدم لكِ امرأة برج الميزان عدة نصائح يمكنكِ اتباعها لكي تستعدي وتهتمي ببشرتكِ وبصحتكِ وجسدكِ أكثر في موسم الصيف لهذا العام.

1- الإكثار من السوائل والمياه

نشعر في فصل الصيف بالتحديد بالعطش بصفة مستمرة وذلك نتيجة لارتفاع درجات حرارة الجو فالجسم يتعرض بزيادة للإرهاق والإجهاد. لهذا السبب لابد من تناول 6-8 أكواب من المياه يوميا والإكثار من تناول عصائر الفواكه الطبيعية و الغير محلاه بالسكر كذلك المشروبات الباردة. من أهم هذه المشروبات شاي الأعشاب مثل الشاي الأخضر ولكن باردًا وشاي الفواكه أيضًا لكي يعمل على تحسين الدورة الدموية وتحفيزها بالجسم وتمنع الشعور بالإعياء والتعب. تناول المياه والسوائل الباردة يحد من إصابة الجسم والبشرة بالجفاف ولكي تتجنبي إلتهاب المعدة والأمعاء و سوف تحصلي على بشرة نضرة ومشرقة وبراقة أيضًا.

2- تناول الفواكه والخضروات

عليكِ أن تعلمي أن الجسم في فصل الصيف بحاجة شديدة للمزيد من الفيتامينات والمعادن وذلك لكي يستطيع أن يتحمل درجات الحرارة المرتفعة والطقس الحاد والرطوبة أيضًا. عليك بالإكثار من فواكه الصيف المتعددة ومن أبرزها فاكهة البطيخ التي تحتوي على كمية كبيرة من المعادن والمياه التي تعوض الجسم بالماء وتحسن من الدورة الدموية وتدفق الدم لجميع أنحاء الجسم. يمكنكِ تناول الخوخ، المشمش، العنب و البرقوق وغيرها من فواكه الصيف الطازجة. لن ننسى أيضًا سلطة الخضروات وحساء الخضروات أيضًا المليئة بالكالسيوم والبوتاسيوم والزنك والحديد. تساهم كل هذه المعادن بشكل كبير في الحفاظ على صحتكِ وبعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها في فصل الصيف.

3- الوقاية من أشعة الشمس

خلال فصل الصيف والذهاب إلى المصايف والبحر والشواطئ الرملية لابد من أن تحضري معكِ واقي لأشعة الشمس لكي يحمي بشرتكِ من أضرار الشمس. احرصي على وضع واقي الشمس قبل خروجكِ من البيت بنصف ساعة لكي تمنحي البشرة فرصة لامتصاصه. حاولي بقدر للإمكان أن تتعرضي لأشعة الشمس لفترات طويلة خاصة عندما تكون في الفترة من 10 صباحا لـ 4 عصرًا. يمكنكِ أيضًا وضع واقي الشمس قبل تطبيق مستحضرات المكياج لكن لا تكثري منه على وجهكِ لكي لا يبدو وجهكِ مزعجًا.

4- إرتداء القبعات والملابس الفضفاضة

من أهم النصائح أيضًا التي يجب أن تتبعيها هي ارتداء القبعات لكي تحمي عينيكِ ووجهكِ من التعرض لأضرار أشعة الشمس. احرصي أيضًا على ارتداء الملابس القطنية الواسعة قبل خروجكِ من المنزل وأثناء تواجدكِ على الشواطئ. ابتعدي تمامًا عن الملابس الضيقة ولبس الجينز وذلك لأن جسدك يحتاج للراحة ولإسترخاء أعضاءه. حاولي أن تبقي في الظل لأطول فترة ممكنة وذلك لكي تحافظي على رطوبة الجسم و تبتعدي عن حرارة الشمس الشائكة و رائحة العرق التي تتزايد بشكل أكبر وأسرع. عليكِ بالإستحمام باستمرار لتتجنبي تراكم العرق و لكي تقي نفسكِ من الجراثيم والبكتريا التي تتكون وتسبب رائحة كريهة للجسم.

5- ممارسة التمارين الرياضية

لكي تحافظي على جسمكِ ورشقتكِ في فصل الصيف لابد من الإنتظام في ممارسة التمرينات والأنشطة الرياضية التي تساهم في تعزيز لياقتكِ البدنية و لكي تشعري بالإرضاء النفسي عن مظهركِ وقوامكِ. يتم ذلك بممارسة بعض التمارين الرياضية المناسبة لك ولجسدكِ يوميًا في الصباح الباكر لكي تشعري بالنشاط والحيوية والطاقة و لكي تشدي عضلات جسدكِ ويصبح ممشوق ومشدود دائمًا. بعد ذلك، يمكنكِ أن تستمتعي بصيف رائع و بملابس بإمكانكِ أن ترتديها بكل حرية عندما تحصلين على جسم مثالي ورشيق. يمكنكِ ممارسة تمارين اليوغا أيضًا لكي يشعر جسدكِ بالاسترخاء والهدوء.



______________________________________

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى