منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
MURAD
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد المشاركات : 3635
النقاط : 13291
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

الحب والعمل لدى امرأة برج السرطان 2017

في الجمعة 28 يوليو 2017, 6:43 pm
الحب والعمل لدى امرأة برج السرطان 2017



أصحاب برج السرطان هم مواليد الفترة ما بين 22 من شهر يونيو حتى 22 من شهر يوليو. برج السرطان من الأبراج المائية ويتميز بشخصيته الغامضة والمنغلقة.
أشهر ما يميز مولود برج السرطان هو التشاؤم واليأس لأبعد الحدود وهذا قد يصيبه بالاكتئاب الحاد لأنه أيضًا ينتظر كل شيء سيئ ولديه استعداد دائم لحدوث المصائب والمشاكل في المستقبل ولذلك فهو سرعان ما يصاب بالأذى والعذاب. لكن مولود برج السرطان مخلص ووفي للغاية وكتوم ويحفظ الأسرار ومحب للأخرين. وهو أيضًا شخص انطوائي جدًا وعاطفي ورومانسي.

صاحب برج السرطان خفيف الظل والدعابة ويحب الضحك كثيرًا ويتمتع بشخصية ذكية وفطنة وشديد الطيبة والحنية. يتسم أصحاب برج السرطان بالجنون فقد يبكي على أشياء لا وجود لها في الواقع لمجرد أن ينتظر الأسوء. هو شخص حالم ويعيش في الخيال كثيرًا دون أن ينزل لأرض الواقع. مع ذلك فهو محبوب من أصدقائه وعائلته بسبب فهمه واستيعابه لتصرفات الأخرين ومنحهم العذر إذا أهملوه فهو متسامح كثيرًا ينسى الإساءة ويرغب دائمًا لحماية كل من حوله ويحب أن يعتني ويهتم بهم. يقدس الحياة الأسرية ويبذل قصارى جهده لراحة عائلته ويضحي كثيرًا من أجلهم. يتصف برج السرطان بالهدوء والشراسة في نفس الوقت ولكن إذا شعر بأن أي أحد يحاول الاعتداء عليه وعلى حقوقه. لكن أكثر ما يميزه عن الأخرين هو شخصيته الساحرة والجذابة. طبيعة روحه الرقيقة والحساسة. هناك بعض العيوب التي تتواجد في شخصية مواليد برج السرطان وهو الغضب الشديد وسرعة الانفعال. تشاؤمه وانزعاجه الدائم ولكن بصمت دون أن يسرد لأحد همومه. كما أنه يميل لحب التملك والتعلق الشديد بالأخرين بالإضافة لشعوره بالشك وسوء الظن وعدم الثقة أحيانا في من حوله.

امرأة برج السرطان والحب 2017

امرأة برج السرطان لديها حدس خاص في الحب والعلاقات العاطفية فهي تتسم بشخصية رومانسية وعاطفية وحنونة للغاية ولديها صفات خاصة في شريك حياتها التي ترتبط به فهي ترغب دائمًا بأن يوفر لها حبيبها أجواء رومانسية خاصة ويشعرها بالحب والسعادة دائمًا. يعبر باستمرار عن حبه لها من خلال بعض كلمات الحب وعبارات الغرام والعشق الرقيقة وأن يقدم لها الهدايا والزهور وباقة الورود وكتابة القصائد والأشعار الغرامية. أن يكون شريك حياتها حساسًا مثلها ولذلك فقد تتوافق امرأة برج السرطان مع رجل الجدي، ورجل العقرب، ورجل الحوت، وصاحبة برج السرطان تكون وفية ومخلصة لحبيبها بشدة وتقف بجانبه في أزماته وتساعده بكل الطرق لكي تراه سعيدًا. ولكنها قبل أن تدخل في علاقة عاطفية فقد تتخذ وقتا طويلا بالتفكير واتخاذ القرار بشأن العلاقة. ولكن أي رجل يرتبط بامرأة السرطان فهو محظوظ للغاية ويصيبه حالة من الجنون والتناقض ويبدأ يسأل نفسه دائمًا هل حبيبته حورية من الجنة أم أنها فراشة رقيقة وحساسة، أم أنها حيوان شرس، أم أنها امرأة مهووسة، فقد تثير إعجابه بشخصيتها المتعدة أحيانًا بين الضحك واللعب والحضور القوي وخيالها الواسع ورومنسيتها الرائعة. أحيانًا بين غضبها وهياجها الشديد وجنونها الغير متوقع وحزنها الذي يحضر ويغيب دون سبب وشعورها بالاكتئاب والتشاؤم. لكن مع كل هذا فإن الحب عند امرأة برج السرطان يتسم بالصدق والوفاء وقلة الغيرة. لكن إذا وجدت بعض المشاكل والخلافات العاطفية فتكون نابعة من داخلها لعدم ثقتها بنفسها.

امرأة برج السرطان والعمل 2017

تهتم امرأة برج السرطان بعملها جيدًا وتفصل بينه وبين حياتها الشخصية وتكون جادة وشديدة في عملها ومع ذلك فهي لا تحب أن تتباهى بالعمل دائمًا مثلما يفعل الأخرين فهي كل اهتماماتها هي أن تكون متقدمة دائمًا وتبحث وتسعى طوال الوقت لكي تكون في مناصب عالية وتحصل على ترقيات كبيرة في العمل وان تصبح في المقدمة. تتميز شخصية امرأة برج السرطان بفهمها الجيد الأخرين وتمتلك قدرات هائلة في استيعاب كل من حولها في العمل من زملائها لمديرها ورؤسائها أيضًا. ولذلك فكل من يتعامل معها في عمله فيشعر بالراحة ويثني ويقدر مجهوداتها الرائعة. ذلك لأنها شخصية دقيقة ومجتهدة ومبتكرة ومبدعة في عملها كثيرًا وتدقق في كل التفاصيل ليكون عملها المكلفة به على أكمل وجه. كما أن امرأة برج السرطان تتميز بقدرتها وموهبتها الكبيرة على عمليات الإدارة والتنظيم في العمل. تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية.



______________________________________

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى