منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
MURAD
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد المشاركات : 3635
النقاط : 13291
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

ماذا يخبئ الحب والعمل لامرأة برج العذراء في عام 2017؟

في الجمعة 28 يوليو 2017, 6:41 pm
ماذا يخبئ الحب والعمل لامرأة برج العذراء في عام 2017؟



الأشخاص الذين ينتمون لدائرة برج العذراء هم مواليد الفترة ما بين 23 من شهر أغسطس حتى 22 من شهر سبتمبر.

يحتل برج العذراء المرتبة السادسة من بين عالم الأبراج الفلكية وهو أحد الأبراج الترابية ويتميز مولود برج العذراء بالغموض والتكتم ولا أحد يستطيع أن يعرف ما بداخله. يميل للهدوء والوحدة. يكره الازدحام والأصوات العالية والمناقشات الحادة. فهو شخص حساس للغاية ويتمتع بشخصية صادقة وطموحة ومتسامحة لكنه لا ينسى الذي أذاه ويتعامل معه بحرص وبحذر شديد.

برج العذراء هو البرج الوحيد الذي يميل إلى عالم الروحانيات ويتأثر بهذا العالم كثيرًا. هو برج خجول جدًا وعنيد لأقصى درجة وسريع الغضب والانفعال ولكن يخفي بداخله. فهو شخص غيور على من يحبه ولكنه لا يظهر ذلك ويمكنه بداخل ملامحه الهادئة. مولود برج العذراء يتصف بحبه للأخرين ويمكن ان يضحي بنفسه من أجل إسعاد من حوله فهو ذو شخصية حنونة وشديدة الطيبة ولذلك تجده لطيف ورقيق في تعاملاته. ومتواضع للغاية. يتسم أصحاب برج العذراء بالنشاط والحيوية والنظام والترتيب في كل شيء. فهو شخص دقيق ويهتم بأدق التفاصيل ومن أجلها يتخذ قراراته المصيرية. فهو شخص واقعي ومثالي ويحب الكمال في جميع حياته. بسبب غموضه لا أحد يستطيع أن يفهمه ويفهم ما بداخله. مع ذلك فهو شخص ناقد للغاية بطبيعته. ينتقد كل من حوله حتى نفسه.

امرأة برج العذراء في الحب عام 2017

امرأة العذراء في الحب ساحرة وتشعر وكأنها شيطان مليء بالحيل. تحب بعقلها أولاً قبل أن تتخذ القرار بقلبها عندما تمر بقصة حب عاطفية. تمتلك طبيعة خاصة جدًا في الحب وتتعلق امرأة العذراء بالحب الحقيقي مثلما تتعلق بالأشياء النادرة ولذلك فهي تؤمن بالحب الواقعي والحقيقي ولا تقتنع بحب الأفلام والقصص الخيالية. امرأة برج العذراء هي المرأة الوحيدة التي يمكنها أن تتوافق مع جميع الأبراج الفلكية. ذلك لأنها تتمتع بشخصية هادئة وصبورة وذكية في تعاملاتها. لديها بركان فياض من المشاعر والعواطف. لا تقع امرأة العذراء في الحب بسهولة أو ببساطة فهي تحتاج وقت طويل للتفكير قبل أن تخوض أي علاقة عاطفية. ذلك لأنها محللة جيدًا للأشياء وتنتقدها بشكل لاذع وتهتم بأدق التفاصيل وتحرص اكتشاف عيوب الرجل لكي تفهم حقيقة مشاعره. إذا التقت بالشخص الحقيقي والمناسب لها ولشخصيتها العذبة فتقرر التمسك به وتكون مخلصة ووفية وعاشقة له وتشعر بالغيرة الشديدة عليه وتقف إلى جانب في أي محنة أو مشكلة قد تتعرض لها. لكنها لا تعبر للرجل الذي تعشقه عن حبها له وتتخذ وقتا طويلًا لكي تفصح له عن حبها ومشاعرها الصادقة اتجاه. ذلك بسبب خجلها الشديد وتحاول في بعض الأوقات أن تداعب حبيبها بشيء من الضحك والمرح لكي تتخطى الخجل.

امرأة العذراء في العمل عام 2017

صاحبة برج العذراء تتميز بأنها طموحة وهادفة وشديدة الجدية في مجال عملها وبسبب تحليلها للأمور واهتمامها الدائم بالتفاصيل الدقيقة تجدها ناجحة دائمًا وتحقق أهدافها وطموحتها. هذا الذي يجعلها ترى الأمور بشكل أوضح وتخطط للأهداف البعيدة المدى. تكون حريصة للغاية بكل تفصيله كبيرة وصغيرة. هي قائدة عظيمة وتتحمل المسؤولية كما أنها أكثر كفاءة في عملها ومع ذلك فتسعى باستمرار لكي تحقق التوازن بين عائلتها وبين عملها. امرأة برج العذراء تتمتع بشخصية منظمة ومرتبة للغاية فهي تعشق النظام في العمل بشكل دقيق وتتعامل بتواضع وبحب في العمل ولكن لا تتعامل برحمة لكل من يقصر في عمله معها. تتميز امرأة العذراء بشخصية بالحماس الشديد في معالجة القضايا والأزمات التي يتعرض لها العمل. تقوم بإنجاز مهماتها المهنية على أكمل وجه ولا تؤجلها أو تترك القضايا معلقة. لذلك هي من الشخصيات التي يمكنكِ أن تثق بها في كل شيء يخص العمل ولا تشعر بالملل ويمكنها ان تقوم بكل الأعمال المهنية بنفسها ويمكنكِ أن تعتمد عليها في جميع الظروف والأوقات ولا تشعر بالقلق او الخوف فهي دائمًا تسعى للوصول للقمة وأن تكون منفردة في عملها.



______________________________________

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى