منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
MURAD
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد المشاركات : 3635
النقاط : 13291
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

ماذا يخبىء الحب والعمل لإمرأة برج الحمل لعام 2017؟

في الجمعة 28 يوليو 2017, 6:38 pm
ماذا يخبىء الحب والعمل لإمرأة برج الحمل لعام 2017؟



صاحبات برج الحمل هم مواليد الفترة من 21 من شهر مارس حتى 20 من شهر أبريل.

برج الحمل يحتل المرتبة الأولى من عالم الأبراج الفلكية، كما انه أحد الأبراج النارية ومن أبرز صفات صاحباته هي طيبتهن الشديدة وحنيتهن التي ليس لها حدود. هي شخصية عاطفية ورومانسية وشديدة الذكاء والكرم للآخرين. هي أيضًا شخصية استقلالية وجذابة في نفس الوقت، لديها قدرة كبيرة على جذب الآخرين لها لما تتمتع به من شخصية مثيرة ورائعة وعفوية وطموحة وصادقة. هي شخصية صريحة ومخلصة في جميع تصرفاتها.

تتصف بإنسانيتها وحنيتها في تعاملاتها مع الآخرين وتتميز مولودة برج الحمل بالنشاط والحيوية و تكره الكسل والقيود كما أنها مغامرة ومبدعة و تعشق التحدي. مع ذلك، فهي عصبية للغاية لأنها حساسة جدًا وسريعة الغضب والانفعال ولكنها متسامحة وسرعان ما تنسى القسوة. مواليد برج الحمل يتصفن بالتقلب والمزاجية ويتعاملن ببراءة كالأطفال وليس لديهن أي مشاعر خبيثة أو قاسية فهن ساحرات وجذابات. صاحبات برج الحمل عاشقات لعائلتهن ويضحين من أجل أسرتهن بالكثير فهن عادلات في أمورهن ولا يحبن الظلم أبدًا، كما أنهن شخصيات قوية وشجاعة وهادئة. يتسمن بقلبهن الطيب وهنيئًا لكل من كان شريك حياته من صاحبات برج الحمل.

امرأة برج الحمل في الحب

يتميزن صاحبات برج الحمل بالرومانسية والطيبة الشديدة في علاقتهن العاطفية ودائمًا ما يتخذن قراراتهن بأمر من قلبهن ولا يفكرن بعقلهن أبدا إذا ارتبط الأمر بالحب وبشريك حياتهن. امرأة برج الحمل سرعان ما تقع في الحب وتكون مجنونة في حبها ولذلك فهي عندما تعشق تكون مخلصة وجادة جدًا في حبها وللذي يميل له قلبها. تحب الرجل المثير وصاحب الشخصية القوية والشجاعة وتحب أيضًا الرجل النشيط والحيوي والمتجدد. تحب أيضًا أن يعبر لها عن مشاعره تجاهها وتفضل الرجل الذي يهتم بها ويقدرها. لأن امرأة برج الحمل تكره القيود والروتين فدائمًا ما تحب التجدد والمثالية في علاقتها العاطفية مع حبيبها.

إذا شعرت بأن الملل والروتين بدأ يتخلل العلاقة فمن المستحيل أن تقبل باستمرارية العلاقة ولكن تمنح لحياتها المزيد من الفرص لإعادة الإثارة والاشتياق لحياتها من جديد فهي تقدر الحب للغاية ولا تستسلم بسهولة ولديها صبر شديد وقوة تحمل هائلة. تقف إلى جانب حبيبها وتشعره بالأمان والثقة وتكون مخلصة ووفية في حبها له، كما انها تقدم له كل المساعدة وتسانده لكي ينجح ويحقق طموحاته. صاحبة برج الحمل تكره حب التملك والسيطرة والأنانية وتشعر بالانزعاج من ذلك كثيرًا، وانما تحب الرجل الغامض وان تكون علاقتها غامضة ومثيرة. امرأة الحمل شديدة الرومانسية والعاطفة ولكنها تفضل التكتم الشديد على علاقتها العاطفية ولا تحب أن تظهر حبها على الملأ وإنما تكون قصتها غامضة وكتومة وتخفي تفاصيلها بقدر المستطاع.

امرأة برج الحمل في العمل

امرأة برج الحمل تتميز بشخصيتها القوية والمتسلطة للغاية في العمل، فهي ذو شخصية نشيطة وحيوية ولديها طاقة مفعمة بالنشاط والجدية وتكره الذي لا يلتزم بمواعيده معها. تصبح عصبية جدًا عندما يقصر معها أي شخص أثناء عملها فهي شخصية قيادية وذكية ولديها سرعة بديهة غير طبيعية. تطمح دائمًا للوصول للمراكز العالية وتصبح في الصدارة والمراتب الأولى فطموحاتها وأهدافها بلا حدود وتسعى دائما لتحقيق نجاحاتها وشهرتها في أعمالها المهنية. تحقق انجازاتها ومهماتها العملية على أكمل وجه وبسرعة شديدة والجميع ينظر لها بأنها تتصف بشخصية متسلطة وقوية وديكتاتورية. امرأة برج الحمل تكره الروتين والقيود في العمل وتفضل أن يكون عملها بداخله شئ من الإثارة والغموض وعندما تفتقد مهنتها الجدية فسرعان ما تتركه وتبدأ تبحث عن عمل آخر. هي شخصية ناجحة وطموحة جدًا و صادقة ومخلصة في عملها ولديها قدرة هائلة على تحقيق نجاحاتها وتصل لأهدافها المطلوبة في أقل وقت وبأقل مجهود وذلك لأنها تعتمد على ذكائها وفطنتها، كما أنها شخصية دبلوماسية ولديها أحلام كثيرة لا عدد لها.



______________________________________

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى