منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابوالطيب

ذكر
عدد المشاركات : 9347
النقاط : 22515
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

6 خطوات لتجعلي زوجك رومانسي

في الجمعة 21 يوليو 2017, 7:39 pm
6 خطوات لتجعلي زوجك رومانسي



الرومانسية تجعل الحياة الزوجية أكثر جمالًا وانتعاشًا خاصة إذا مضى العديد من السنوات. يعد هذا الأمر من الأمور السهلة الممتنعة فعلى الرغم من بساطته إلا أنه يتطلب المزيد من الجهد.
حرصنا في هذا المقال على أن نقدم لكِ عدد من النصائح التي تستطيعين بها أن تجعلي زوجكِ رومانسي وحياتكِ سعيدة وهادئة. انتشر مؤخراً معاناة العديد من السيدات من أن أزواجهن لا يمتلكون القدر الكافي من المشاعر والعاطفة التي تجعل منهم رومانسيين مما يجعل حياتهم قد يشوبها بعض الملل والضجر نتيجة انشغال الأزواج بالعمل والضغوطات المادية. إحرصى على تنفيذ هذه النصائح التي تجدد الحياة مرة آخرى.

1-قومي بتحديد هدفكِ

إحرصى على التفكير جيداً في تطلعاتك والأهداف التي ترغبين في الوصول إليها بدقة شديدة حتى تتمكني من جعل زوجكِ رومانسياً أمام عينيكِ أنتِ وتأكدي من أن مفهوم الرومانسية يختلف من مرة إلى آخرى ولا تربطي ذهنك بالصورة التي يتم عرضها في الأفلام والمسلسلات التي تظهر الزوج وأنه يقوم بكل بالعديد من الأشياء ليحقق الراحة لزوجته. يجب عليكِ ترتيب كل أهدافكِ من وجهة نظرك لتحاولي جعله يقوم بها ويغمرك بالحس الرومانسي الذي تبحثي عنه.

2-تجنبي عمل تغيراً جذرياً

كوني صبورة قدر الإمكان ولا تعتقدي أن زوجك سوف يصبح رومانسياً بين ليلة وضحاها وتأكدي من أن هذا الأمر سوف يستغرق وقتاً طويلاً ليصبح الزوج الرومانسي الحنون الرقيق الذي تبحثين عنه. حاولي التريث والتعامل معه بلين ورفق وكوني حنونة عليه حتى تتمكني من تغييره وتحصلي على المشاعر التي ترغبين بها من خلال فهمه متطلباتكِ العاطفية وسوف تجدي تغييراً تدريجياً على تصرفاته. حاذري من أن تقومي بإلقاء اللوم عليه إذا ما قام بالأعمال الرومانسية التي ترغبين بها وتجنبي تماماً مقارنته بأي شخص آخر وإلا فإن النتيجة سوف تكون عكسية بل سوف يزداد الأمر سوءاً وينفر من الحديث معكِ كلما أتاحت له الظروف ذلك.

3-اهتمي بمظهركِ الداخلي والخارجي

يجب عليكِ الاهتمام بمظهركِ الخارجي والداخلي فلا تجعليه يراكِ إلا وأنتي في أحسن حالاتكِ وأشيكِ ملابسكِ سواء داخل المنزل أو خارجه وضيفي لنفسكِ رائحة ذكية ليتذكرها زوجكِ دائماً. إحرصى على اختيار ماركة محببة لديكي وواظبي على استخدمها حتى تصبح رائحتكِ مميزة له. بالإضافة إلى الحفاظ دائماً على إبراز أنوثتكِ وإجعليه يشارككِ اختيار ملابسكِ وعطركِ وأثني على ذوقه حتى وإن لم يكن محبب لديكي. اطيعي وتجنبي العناد معه وارسمي ابتسامتكِ دائماً على وجهكِ كلما رأيته فأشعريه أنه مصدر ضحكتكِ وسعادتكِ وكوني هادئة في حديثكِ معه.

4-اظهري مدى احتياجك له

من المعروف أن غالبية الأزواج لا يتقنون مهارة التعامل مع المرأة وإعطائها احتياجاتهن. يتوجب على المرأة أن تظهر لزوجها مدى أهمية الرومانسية لها فكيف سوف يعلمها إن كنتِ لا تخبريه بها. أخبريه بصراحة بمدى احتياجكA له وللرومانسية وما هي التصرفات التي تفضليها وتجعلكِ سعيدة وراضية في حياتك معه. حيث تحتاج المرأة إلى رومانسية خارج العلاقة الزوجية مما يتطلب من الزوج توفير احتياجات زوجته حتى يستطيع أن يفصل بين العلاقة الزوجية والرومانسية. كثيراً من الأزواج لديهم خلط كبير في هذه النقطة.

5-قدمي له هدايا غير متوقعة

بادري ببذل الكثير من الجهد من حين لآخر لإظهار أعمال رومانسية ذات أهمية له. بمعنى إن كانت اهتماماته بالكتب فلا تقدمي باقة ورد فلن يكون لها أي قيمة. قومي بتنظيم عشاءً رومانسياً في ظروف شاعرية تخططي لكل تفاصيلها بدقة اي تحرصي على أن تحتوي السهرة على الطعام والشراب والمظهر واللون الذي يفضله الزوج مما يعد بعد ذلك حافز قوي لقبول دعوتكِ على العشاء في كل مرة. من الممكن أن تجدي منه مبادرة بعد ذلك مما يعطي ما كنتِ تبحثين عنه.

6-قومي بتدليكه من حين لآخر

كثيراً ما يفضل الرجل الاسترخاء في منزله دون التحدث كثيراً ومن هنا يأتي دورك لتقومي بتدليكه مما يساعده على الراحة والاسترخاء ويشٌعره بمدى اهتمامكِ به طيلة الوقت مما يعبر له عن رومانسيتكِ ويمنحه المزيد من الخصوصية. أحرصى على تزيين الغرفة وإنارة الشموع واستخدام الزيوت العطية المميزة لتشعره بالراحة.



______________________________________


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى