منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابوالطيب

ذكر
عدد المشاركات : 9347
النقاط : 22515
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

كيف أعرف برجي؟

في الجمعة 21 يوليو 2017, 7:09 pm
كيف أعرف برجي؟



يهتم الجميع بعالم الأبراج وقراءة حظ اليوم وصفات كل برج ينتمي إليه وما هي الأبراج التي يتوافق معها كل برج. لكن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفوا لأي برج ينتموا وما هو ترتيب برجهم واسمهم. هذا المقال إليكم!

الأبراج عبارة عن تفسير مسيرة الحياة و الشخصية عبر وضعية النجوم و الكواكب في السماء التي قد لا نراها بأعيننا. عدد الأبراج 12 برج وتم تسمية الأبراج بأسماء مختلفة حيث يوجد منها أسماء حيوانية وأسماء أسطورية. يوجد عدد كبير من نجوم الفلك والأبراج وقد بحث علماء الفلك كثيرًا لكي يتعرفوا على الصفات والمزايا والعيوب التي يحملها كل برج من هذه الأبراج. لذلك سوف نتعرف أكثر على الأبراج وترتيبها من خلال هذا المقال.

1- برج الحمل

يحتل برج الحمل المرتبة الأولى من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 21 من شهر مارس حتى 19 من شهر أبريل. برج الحمل هو برج ناري والكوكب الذي يؤثر فيه هو كوكب المريخ. اللون المفضل له هو اللون الأحمر. الحجر الكريم المناسب له هو الألماس. رمزه الصيني هو التنين ويتصف مولود برج الحمل بالحنية والطبية الشديدة. والذكاء وسرعة البديهة كما أنه يتمتع بشخصية اجتماعية ويحبه الأخرين. كما انه شخص عاطفي ورومانسي وطموح للغاية ويحب عمله كثيرًا. والأبراج التي يتوافق معها برج الحمل هو برج الميزان، وبرج القوس، وبرج الدلو، وبرج الحمل نفسه.

2- برج الثور

يحتل برج الثور المرتبة الثانية من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 20 من شهر أبريل حتى 20 من شهر مايو. وبرج الثور هو برج ترابي. الكوكب الذي يؤثر فيه هو كوكب الزهرة. اللون المفضل له هو اللون الوردي. الحجر الكريم المناسب له هو الزمرد. ورمزه الصيني هو الأفعى. يتسم مولود برج الثور بالجاذبية والجمال والرومانسية والعاطفة الشديدة. يتصف برج الثور بالغيرة المجنونة والثقة الزائدة بالنفس. هو شخص عنيد للغاية وأناني ومشاغب ولكنه حنون وطيب. الأبراج التي يتوافق معها برج الثور هو برج العذراء، وبرج السرطان، وبرج الجدي، وبرج الحوت.

3- برج الجوزاء

يحتل برج الجوزاء المرتبة الثالثة من بين عالم الأبراج الفلكية. ينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 21 من شهر مايو حتى 20 من شهر يونيو. برج الجوزاء هو برج هوائي. والكوكب المؤثر فيه هو كوكب عطارد. اللون المفضل لديه هو اللون الأخضر. الحجر الكريم المناسب له هو العتيق. رمزه الصيني هو الحصان. يتميز مولود برج الجوزاء بالذكاء والفطنة. والتردد الشديدة والعصبية الزائدة. ولا يملك الصبر أو الثبات النفسي ولكنه شخص منفتح ومحب للأخرين. الأبراج التي يتوافق معها برج الجوزاء هو برج الميزان، وبرج الدلو، وبرج الأسد، وبرج القوس.

4- برج السرطان

يحتل برج السرطان المرتبة الرابعة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 21 من شهر يونيو حتى 22 من شهر يوليو. برج السرطان هو برج مائي. والكوكب المؤثر فيه هو كوكب القمر. اللون المفضل لديه هو اللون الفضي. الحجر الكريم المناسب له هو اللؤلؤ. رمزه الصيني هو العنزة. يتسم مولود برج السرطان بالغموض الشديد وهو شخص خيالي وغير واقعي. برج السرطان برج عصبي ومتشائم طوال الوقت ويشعر بالحزن دائما. يميل للوحدة والانعزال. الأبراج التي يتوافق معها برج السرطان هو برج الحوت، وبرج الثور، وبرج الجدي، وبرج العقرب.

5- برج الأسد

يحتل برج الأسد المرتبة الخامسة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 23 من شهر يوليو حتى 22 من شهر أغسطس. برج الأسد هو برج ناري. والكوكب المؤثر فيه كوكب الشمس. اللون المفضل لديه هو اللون البرتقالي. الحجر الكريم المناسب له هو الياقوت. رمزه الصيني هو القرد. يتصف مولود برج الأسد بالقوة والشجاعة والذكاء الشديد. ورومانسي وغيور ويحب القيادة في كل شيء. هو أيضًا طموح وصريح للغاية ويمتلك ثقة زائدة بالنفس. الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد هو برج القوس، وبرج الحمل، وبرج الدلو، وبرج الجوزاء.

6- برج العذراء

يحتل برج العذراء المرتبة السادسة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 23 من شهر أغسطس حتى 22 من شهر سبتمبر. برج العذراء هو برج ترابي والكوكب المؤثر فيه هو كوكب المشترى. اللون المفضل لديه هو اللون الأخضر واللون البني. ولحجر الكريم المناسب له هو العقيق الأحمر والفيروز. رمزه الصيني هو الديك. يتسم مولود برج العذراء بشخصيته الواقعية والجادة. يحب المثالية في كل شيء. يتصف برج العذراء بالصراحة والوضوح الشديد وهو شخص نشيط وحيوي وطموح ومتفاهم. الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء هو برج الثور، وبرج الجدي، وبرج السرطان، وبرج العقرب.

7- برج الميزان

يحتل برج الميزان المرتبة السابعة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 23 من شهر سبتمبر حتى 22 من شهر أكتوبر وبرج الميزان برج هوائي. الكوكب المؤثر فيه هو كوكب الزهرة. اللون المفضل لديه هو اللون الأزرق. الحجر الكريم المناسب له هو الياقوت الأزرق والمرجان. رمزه الصيني هو الكلب. يتميز مولود برج الميزان بالرومانسية في الحب والدبلوماسية. يبحث عن المثالية والكمال في معظم الأمور. هو محب للغير ويقدم المساعدة لأصدقائه وأقاربه. هو من الأشخاص الذين يحبون عملهم ويطمحون دائمًا لتحقيق النجاح. الأبراج التي يتوافق معها برج الميزان هو برج الدلو، برج الجوزاء، وبرج الحمل، وبرج المبان مثله.

8- برج العقرب

يحتل برج العقرب المرتبة الثامنة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 23 من شهر أكتوبر حتى 21 من شهر نوفمبر. برج العقرب برج مائي. والكوكب المؤثر فيه هو كوكب المريخ وبلوتو. اللون المفضل لديه هو اللون الأحمر القاتم واللون الأسود. الحجر الكريم المناسب له هو الأوبال والياقوت الأصفر. رمزه الصيني هو الخنزير. يتصف مولود برج العقرب بالعاطفة الشديدة. هو شخص غيور ومندفع وعصبي وسريع الانفعال والغضب. كما أنه صادق ومخلص في الحب ووفي مع أصدقائه. يتمتع بشخصية قوية الإرادة والذكاء الشديد. بالإضافة لشخصيته الكريمة والودودة مع الأخرين. يحب التباهي بشخصيته وسريع الشك. الأبراج التي يتوافق معها برج العقرب هو برج السرطان، وبرج الجدي، وبرج الثور، وبرج العقرب مثله.

9- برج القوس

يحتل برج القوس المرتبة التاسعة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 22 من شهر نوفمبر حتى 21 من شهر ديسمبر. برج القوس هو برج ناري. الكوكب المؤثر فيه هو كوكب المشترى. اللون المفضل له هو اللون البنفسجي. الحجر الكريم المناسب له هو التوباز. رمزه الصيني هو الفأر. يتميز مولود برج القوس بالشجاعة والجرأة والذكاء. هو شخص طموح ومتفائل ويتسم بالحكمة والصبر واحساسه الدائم بالواجب وتحمل المسؤولية. لكنه شخص عنيد جدًا ومتمسك بارئه ووجهات نظره. مع ذلك فهو يعشق السفر وحبه للرحلات والمغامرات والتحدي. كما انه خفيف الظل ويتمتع بشخصية شفافة ولطيفة وخيالية. الأبراج التي يتوافق معها برج القوس هو برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس، وبرج الميزان.

10- برج الجدي

يحتل برج الجدي المرتبة العاشرة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 22 من شهر ديسمبر حتى 19 من شهر يناير. برج الجدي هو برج ترابي والكوكب المؤثر فيه كوكب زحل. اللون المفضل لديه هو اللون البني، الحجر الكريم المناسب له هو العقيق اليماني. رمزه الصيني هو الثور. يتصف برج الجدي بالهدوء والاتزان والحكمة والعقلانية. تمسكه بالعادات والتقاليد. يتسم بالوفاء والإخلاص وحبه للعائلة والاستقرار العاطفي. مولود برج الجدي صريح وواضح وطموح للغاية. قوي الإرادة ويتعامل بحذر وحرص مع كل من حوله. الأبراج التي يتوافق معها برج الجدي هو برج الجدي نفسه، وبرج العذراء، وبرج الثور، وبرج السرطان.

11- برج الدلو

يحتل برج الدلو المرتبة الحادية عشرة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 20 من شهر يناير حتى 18 من شهر فبراير. برج الدلو برج هوائي. الكوكب المؤثر فيه هو كوكب زحل وكوكب أورانوس. اللون المفضل لديه هو اللون الفيروزي. الحجر الكريم المناسب له هو حجر الفيروز. رمزه الصيني هو النمر. يتصف مولود برج الدلو بالاستقلالية والعقلانية والإنسانية وتعامله برفق مع كل من يطلب مساعدته. يتميز بشخصية صريحة وهادئة وصاحبة قلب أبيض وطيب. هو لين الطباع ومحب للأخرين ولكنه احيانا يكون مندفع وفضولي والأبراج التي يتوافق معها برج الدلو هو برج الميزان، وبرج الدلو، وبرج الجوزاء، وبرج الحمل.

12- برج الحوت

يحتل برج الحوت المرتبة الثانية عشرة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 19 من شهر فبراير حتى 20 من شهر مارس. برج الحوت برج هوائي. الكوكب المؤثر فيه هو كوكب نبتون وكوكب المشترى. اللون المفضل لديه هو اللون الأخضر. الحجر الكريم المناسب له هو المرجان ورمزه الصيني هو الأرنب. يتمتع مولود برج الحوت بشخصية رومانسية وحالمة وخيالية وهادئة لأبعد الحدود. هو شخص رقيق ومسالم وحنون. يميل للوحدة والتأمل. يتصف بالذكاء والكرم الشديد. لكنه غامض وعنيد ومغرور وعصبي وأناني ويحب التملك. الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت هو برج الثور، وبرج السرطان، وبرج الحوت نفسه، وبرج العقرب.



______________________________________


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى