منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابوالطيب

ذكر
عدد المشاركات : 9247
النقاط : 22198
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

بالصور: أفضل إطلالات الأميرة هيا بنت الحسين

في الجمعة 14 يوليو 2017, 1:18 pm
بالصور: أفضل إطلالات الأميرة هيا بنت الحسين



جمعنا إليكِ أجمل إطلالات الأميرة هيا بنت الحسين في المناسبات المختلفة، شاهديها واستوحي منها.

الأميرة هيا بنت الحسين هي ابنة الملك الحسين بن طلال وأخت الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك دولة الأردن، كما قد تزوجت من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. اشتهرت بعشقها للفروسية وبراعتها فيها، كما قد حصلت على العديد من الجوائز والألقاب.

إلى جانب رعايتها للفروسية والرياضة في دبي، لم تتفانى الأميرة هيا في تقديم مجهوداتها البارزة في مجال العمل التطوعي وتقديم المساعادات. فأصبح اسمها من أشهر الأسماء النسائية في العالم العربي وإحدى أفضل الأميرات العربيات التي يعشقها الجميع نظراً لعطاءها المستمر.
تقدم الأميرة هيا نموذج مشرف لأناقة المرأة العربية بإطلالاتها التي تجمع بين أحدث الصيحات مع البساطة في آن واحد. دائماً ما تميل لاختيار درجات الألوان الدافئة والأزياء الكلاسيكية التي تتسم بالاحتشام. امرأة راقية تأسر الجميع ليس فقط بإطلالاتها الجمالية، لكن كذلك بأفعالها وكلماتها الرقيقة.


إطلالات المكياج الطبيعي الجذابة




تتسم الأميرة هيا بنضارة البشرة الطبيعية وإشراقتها الدائمة، مما يمنحها إطلالة مثالية لا تشوبها شائبة في جميع المناسبات . كما تحرص على اختيار درجات ألوان المكياج الطبيعية والداكنة لإطلالات كلاسيكية تجمع بين البساطة مع الأناقة.

قد أثبتت الأميرة هيا أن الجاذبية لا تعني بالضرورة الإفراط في تطبيق المكياج، بل على العكس فإن جمال الروح ونقاءها هو ما ينعكس على مظهرك الخارجي.


تسريحات الشعر البسيطة



تعتمد الأميرة هيا تسريحات الشعر البسيطة التي لا تحتاج للكثير من الوقت أو الجهد. فتتنوع تسريحاتها ما بين الشعر المنسدل، رفعة الرأس البسيطة أوالكعكة المرتفعة. حتى في أهم المناسبات، قد أثبتت لنا الأميرة هيا أن الجمال يكمن في البساطة والشعور بالراحة النفسية. ليس بالضرورة أن نتبع تسريحات الشعر المعقدة كي نبدو في أبهي الإطلالات. لكن كلما كانت تسريحة الشعر بسيطة، كلما زاد ذلك من جمالكِ.

القبعات لإطلالة أنثوية جذابة



تظهر الأميرة هيا في الكثير من المناسبات مرتدية قبعات الرأس الأنيقة والتي اعتبرها البعض هي البديل الأول عن التاج الملكي. فتحرص الأميرة هيا دائماً على الظهور بمظهر بسيط بعيداً عن التكلف ولفت الأنظار. كما ترى أن القبعات تضفي المزيد من الأنوثة والجاذبية على إطلالاتها، خاصةً في المناسبات الرسمية والمحافل الدولية.

أحدث صيحات الموضة في أزياء بسيطة ومحتشمة



تحرص الأميرة هيا على اختيار الأزياء البسيطة والتي تواكب أحدث صيحات الموضة من أشهر العلامات التجارية وأهم دور الأزياء العالمية كذلك لتقدم نموذج فريد للمرأة العربية التي تبهر العالم من خلال مظهرها الجذاب والمحتشم. تظهر الأميرة هيا في الكثير من المناسبات مرتدية تصميمات مختلفة من العباءة العربية المزينة بالزخارف والنقوش الشرقية التي تجمع بين الأناقة والعصرية. كما اشتهرت كذلك باختيار الألوان الجذابة لملابسها والتي تناسبها تماماً.

الاكسسوار البسيط



على الرغم من مكانتها المرموقة على مستوى العالم، إلا أن الأميرة هيا بنت الحسين لا تكثر ارتداء المجوهرات الفخمة المرصعة بالأحجار القيّمة. بل على العكس، تفضل ارتداء الاكسسوارات البسيطة التي تزين إطلالاتها بألوانها الخلابة. تسعى الأميرة هيا في جميع إطلالاتها لإبراز شخصيتها البسيطة والمتواضعة، ليس فقط في خطاباتها ومساهماتها الاجتماعية المتعددة، لكن أيضاً من خلال مظهرها الخارجي الذي يدل على أسلوبها الراقي.



______________________________________


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى