منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ابوالطيب

ذكر
عدد المشاركات : 9700
النقاط : 23792
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

غوغل تطلق "يوتيوب غو" لمواجهة مشكلة بطء الإنترنت

في الخميس 06 أبريل 2017, 10:49 pm
غوغل تطلق "يوتيوب غو" لمواجهة مشكلة بطء الإنترنت



أُطلقت النسخة التجريبية من تطبيق يوتيوب غو العام الماضي، وتخطط غوغل لإصدار التطبيق رسميا في الهند وإتاحته في أسواق الإنترنت النامية.

وكُشف النقاب عن يوتيوب غو خلال الحدث الذي أقامته غوغل من أجل الهند في شهر سبتمبر الماضي، حيث صُمم التطبيق من أجل إتاحة استخدامه ضمن ظروف اتصالات الإنترنت البطيئة.

ويوفر التطبيق مجموعة من الميزات، لمنح المستخدمين المزيد من التحكم بطرق استخدام أشرطة الفيديو، حيث يمكنهم حفظ ملفات الفيديو لعرضها دون اتصال بالإنترنت، مع تحديد الدقة وفقا لتوافر الشبكة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو فيما بينهم أيضا، باستخدام ميزة واي فاي المباشرة، وهي ميزة لا يعرضها تطبيق يوتيوب.
ويذكر أن على الرغم من تزايد عدد السكان الهنود الذين يستخدمون الإنترنت، تبقى جودة الخدمة ضعيفة بالنسبة لمعظمهم، حيث يوجد نحو 30% من الهنود فقط، ممن لديهم ميزة الاتصال بالإنترنت أسرع من 4Mbps.
والجدير بالذكر، أن غوغل كانت تسعى إلى إتاحة يوتيوب غو في الهند في أواخر العام الماضي، إلا أنها احتاجت إلى وقت إضافي من أجل إجراء الاختبارات الشاملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى