منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
MURAD
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد المشاركات : 4340
النقاط : 15776
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

LinkedIn تكشف رسميا عن التصميم الجديد لشبكتها الإجتماعية المهنية

في الجمعة 20 يناير 2017, 8:52 pm
LinkedIn تكشف رسميا عن التصميم الجديد لشبكتها الإجتماعية المهنية



LinkedIn، الشبكة الإجتماعية الموجهة لأصحاب الأعمال والباحثين عن فرص الشغل حصلت اليوم على تصميم جذري يعد الأكبر في تاريخ الشبكة منذ تأسيسها. ووفقا لشركة LinkedIn التابعة لشركة مايكروسوفت، فقد أوضحت بأنه سيتم إصدار التصميم الجديد لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وعندما تنظر الآن إلى الصفحة الرئيسية، قد تستغرق ثانية لتدرك أنها تشبه كثيرًا شبكة الفيسبوك، ولكن هذا التصميم الجديد يعد أفضل بالنظر إلى أن تصميم LinkedIn القديم يعد فوضويا ومشوشا. وهذا التصميم الجديد يعد أبسط وأنظف بالتأكيد.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة LinkedIn إستخدمت عدة كلمات مثل ” بديهي ” و ” سلس ” و ” بسيط ” و ” أكثر ذكاء ” لوصف التصميم الجديد. وبالنسبة لشريط التصفح العلوي، فهو يضم الآن سبع فئات مختلفة، في حين تم تضمين جميع الفئات الأخرى في أيقونة ” المزيد | More “. وهناك واجهة فورية جديدة للمحادثات يمكن الوصول إليها من أي مكان في الموقع. وبخصوص محتوى الصفحة الرئيسية، فقد أصبح ملائما أكثر لإهتمامات صاحب الحساب بفضل الخوارزميات المحسنة.

وعندما يتعلق الأمر بشريط البحث، فقد أصبح موحدًا، ويمكنك أيضا رؤية من الذي يقرأ ويتفاعل مع المحتوى الذي تقوم بنشره، بما في ذلك الشركة، والمسمى الوظيفي، والمكان. وقد تم أيضا تحسين الملفات الشخصية المقترحة.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى