منتديات القمر الثقافيه
منتديات القمر الثقافيه ترحب بكم

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زرالدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القمر الثقافيه






شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
MURAD
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد المشاركات : 4266
النقاط : 15525
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

بالفيديو ....الإنتر وميلان ينهيان الديربي بتعادل مثير

في الخميس 24 نوفمبر 2016, 8:51 pm
بالفيديو ....الإنتر وميلان ينهيان الديربي بتعادل مثير



انتهى دربي مدينة ميلانو الرقم 165 والذي يطلق عليه لقب ديلا مادوينينا بتعادل قطبي المدينة الايطالية الشمالية ميلان وانتر ميلان 2-2 في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.



اقيمت المباراة على ملعب سان سيرو الذي يتقاسمه الفريقان وكانت الاولى لمدرب انترميلان ستيفانو بيولي الذي حلبدلا من الهولندي فرانك دي بوير المقال من منصبه بعد اشهر قليلة على استلام تدريبه بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق باشرافه.

ولا يزال انترميلان يتفوق من حيث الانتصارات حيث تغلب على جاره 61 مرة مقابل 51 انتصارا لميلان مقابل 53 تعادلا.

وبعد ان اضاع الفريقان فرصا عدة للتسجيل نجح ميلان في اطلاق الرصاصة الاولى بواسطة لاعبه الاسباني فرناندو سايز (سوسو) قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين.

وبات سوسو ثاني لاعب اسباني زالاول في صفوف ميلان يسجل في دربي ميلانو بعد لويس سواريز لاعب الانتر في الستينات.

لكن انترميلان رد بواسطة اندريا كاندريفا مطلع الشوط الثاني الذي اطلق كرة قوية من 25 مترا خدعت الحارس الشاب جانلويجي دوناروما ابن السابعة عشرة ربيعا لتستقر في شباكه (53).

بيد ان سوسو منح التقدم مجددا لفريقه بعددها بخمس دقائق عندما توغل داخلة المنطقة وراوغ مافعين قبل ان يسددها في الشباك.

وضغط انترميلان بكل ثقله لكنه انتظر حتى الوقت بدل الضائع ليسجل له هدافه الارجنتيني ماورو ايكاردي هدف التعادل في الرمق الاخير.
وفشل روما في تضييق الفارق عن اللحاق بيوفنتوس المتصدر وسقط امام مضيفه اتلانتا 2-1وبقي رصيد روما 26 نقطة متخلفا بفارق 7 نقاط عن السيدة العجوز،

وتقدم فريق العاصمة الايطالية بهدف عن طريق مهاجمه الدولي دييغو بيروتي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق، لكن اتالانتا ادرك التعادل اولا بواسطة ماتيا كالدارا (62) قبل ان العاجي يوجه فرانك يانيك كيسي الضربة القاضية لروما من ركلة جزاء ايضا في الدقيقة الاخيرة.

في المقابل، ابتسم الشطر الاخر من العاصمة بفوز لاتسيو على جنوى 3-1. سجل للفائز البرازيلي فيليبي اندرسون (11) والارجنتيني لوكاس بيليا (57 من ركلة جزاء) ووالاس (65)، وللخاسر لوكاس ارييل اوكامبوس (52).

وسجل سمبدوريا 3 اهداف في آخر 7 دقائق ليحقق فوزا صعبا على ضيفه ساسوولو 3-2 في مباراة مثيرة.

وتقدم ساسوولو بهدفين عبر فيديريكو ريكي (64) وانطونيو راغوسا (74)، ثم رد سمبدوريا بواسطة فابيو كواغلياريلا (84) ولويس مورييل (86 و90+1 من ركلة جزاء).

وسقط كروتوني امام تورينو بهدفيسن سجلهما اندريا بيلوتي في الدقيقتين 80 و89.

ورفع المهاجم الايطالي الدولي رصيده الى 10 اهداف في 13 مباراة منذ مطلع الموسم الحالي.

وسقط امبولي سقوطا عظيما فيورتينا تناوب على تسجيلها فيديريكو برناديتشي (27 و61) والكرواتي جويب ايليسيتش في الدقيقتين 47 و67.

وكانت المرحلة افتتحت امس السبت بفوز كييفو على كالياري 1-صفر ونابولي على اودينيزي 2-1، ويوفنتوس على بيسكارا 3-صفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى